منتخب مصر يصطدم بحامل اللقب في نصف نهائي أمم أفريقيا الشاطئية

يواجه منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة مديره الفني مصطفي لطفي، مباراة قوية أمام نظيره السنغالي حامل اللقب، في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الأراضي المصرية، غد الخميس .

موعد مباراة مصر والسنغال في نصف نهائي أمم أفريقيا الشاطئية
 

تنطلق مباراة مصر والسنغال في تمام الساعة الثالثة عصر غد الخميس 24 أكتوبر 2024، فيما تجرى مباراة المغرب وموريتانيا في نصف النهائي الآخر في الرابعة والنصف عصرا.
حقق الفراعنة العلامة الكاملة في مرحلة المجموعات، حيث تصدر منتخبنا المجموعة الأولى برصيد ٩ نقاط بعد الفوز على منتخبات غانا و تنزانيا والمغرب.
كانت آخر اللقاءات، فوز منتخب مصر على نظيره المغربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة الكان، التي تستضيفها مدينة الغردقة.
من جانبه، طالب المدرب مصطفى لطفي لاعيبه بالجدية والتركيز وبذل أقصى جهد ممكن أمام أقوى فرق القارة السمراء،  للعبور إلى النهائي الأفريقي.

كما تعاهد لاعبو منتخب مصر على رد الاعتبار أمام السنغال بعدما حرمهم من اللقب في النسخة الماضية، حيث سبق وأن واجه الفراعنة نظيره السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا للكرة الشاطئية، ونجح الأخير في حسم اللقب بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأساسي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
ويسعى منتخب مصر في بلوغ المباراة النهائية من كأس أمم أفريقيا للمرة الثانية على التوالي بقيادة مصطفى لطفي المدير الفني للفراعنة.

نقلاً عن جريدة الوفد