ارتيتا: لم نكن في حالتنا أمام شاختار

أكد مايكل ارتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، أن فريقه لم يقدم العرض المنتظر خلال مواجهته مع فريق شاختار دونستيك الأوكراني في الجولة الثالثة لمرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء والتي انتهت بفوز أرسنال بهدف مقابل لاشىء.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق الخطأ من حارس مرمى فريق شاختار دونستيك بعدما اصطدمت تسديدة جناح آرسنال جابريال مارتينلي بالقائم وارتدت من جسم الحارس إلى الشباك. 

مايكل ارتيتا أبدى عدم ارتياحه لأداء فريقه مؤكدا أنه جاء متباينا على مدار شوطي المباراة : أعتقد أننا قدمنا أداءً مختلفًا في شوطي المباراة. الشوط الأول كنا مسيطرين تماما خلقنا العديد من الفرص السانحة للتسجيل وهددنا مرمى شاختار بشكل واضح بينما في الشوط الثاني كانت الأمور سيئة وشعرت أن اللاعبين مرهقين ولذلك منحنا فريق شاختار مساحات داخل الملعب نجحوا في استغلالها وشكلوا خطورة على مرمانا.

وأعرف ارتيتا عن ارتياحه لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة السابعة قبل مباراتين صعبتين أمام سبورتنج لشبونة وانترميلان خارج الملعب خلال شهر نوفمبر المقبل وقال: بالقطع المهم هو تحقيق الفوز في هذه المسابقة الصعبة خاصة ونحن أمام مباراتين في منتهى الصعوبة أمام سبورتنج لشبونة وانتر ميلان وبالتالي سيكون علينا تخطيهما لمواصلة المشوار نحو ضمان التأهل إلى الدور الثاني. 

نقلاً عن جريدة الوفد