5 تصريحات مثيرة لكولر قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة الزمالك غدًا في نهائي كأس السوبر المصري، وإن الفريق يسعى بكل قوة للفوز بأول ألقاب الموسم.

ومن خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، أكد السويسري مارسيل كولر، أن الأهلي ما زال في بداية الموسم، وبالتالي من الصعب للغاية أن يتم تقييم اللاعبين، وأنه يثق بشدة في جاهزية الجميع ورغبتهم في الفوز والتويج باللقب على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وقد أشار السويسري، إلى أن فريق الأهلي ينظر دائما إلى الأمام ولا يمكن أن يتوقف عند محطة معينة، وأنه كمدرب يسعى دائمًا للفوز بالمباريات والبطولات، وأنه يقاتل حتى النهاية في كل لقاء، سعيًا للوصول إلى هذا الهدف، وهوا الفوز بالألقاب.

وقد وضح السويسري، أن فريق الأهلي يمتلك لاعبين على مستوى عال، ولديهم خبرات كبيرة، والجهاز الفني يقوم بعمل دائم من أجل تجهيز الجميع لكل المواجهات بالشكل المناسب، ولتحقيق الأهداف التي نسعى إليها، من أجل إسعاد الجماهير الحمراء.

وشدد السويسري مارسيل كولر، على أن الفريق الأول، يضم عناصر مميزة، وذالك بعد تواجد وسام أبو علي هداف الدوري، وتألق طاهر محمد طاهر في مباراة سيراميكا، مما يمنح الجميع ثقة كبيرة، لحصد لقب السوبر.