“كيس يساوي تقله دهب” .. النتيجة هتبهرك وفري في استهلاكك للغاز وحطي كيس ملح على أنبوبة الغاز هتنبهري من كمية التوفير هتنفعك حل استنيناه كتير!!!

بسبب التقلبات الاقتصادية المتكرره في مصر قد أعلنت الحكومه خلال الفترة القليلة الماضية وجود ارتفاع في أسعار اسطوانه الغاز وهذا الخبر قد أزعج الكثير من الأشخاص خاصه وأن سعر الأنبوبه قد وصل الآن إلى 180 جنيه وهذا الأمر الف على العديد من الأسر مصريه وأخص بالذكر البسطاء لذلك دعونا في هذا الموضوع نتعرف معا على احد الحيل لتوفير استهلاك الغاز في الأنبوبه .

الملح لتوفير الغاز

قد يستغرب البعض من هذا الأمر ولكن نجد أن جميع ربات البيوت اللاتي التي قمنا باستخدام الملح من أجل توفير الغاز قد أشادوا بنجاح تلك الحيله فنجد أن سعر كيس الملح الذي قد لا يتخطى بضع الجنيهات يمكنه أن يقوم بتوفير الكثير من الأموال التي يمكن أن يتم صرفها لتغيير الأنبوبه أكثر من مرة على مدار الشهر لذلك اعتمدوا على هذه الفكره لكي تظل أنبوبه البوتاجاز لأطول فترة ممكنه.

 استخدام كيس الملح على أنبوبة الغاز

نقوم بشراء كيس من الملح جديد تماما وبعد ذلك يتم وضعه بالقرب من الجزء العلوي الموجود في الأنبوبه بالاضافه إلى رش القليل من الملح في نفس المحيط وهذا بدوره سوف يساهم على امتصاص كل الرطوبه الموجوده في المكان مما يحسن من كفاءه عمل الأنبوبه وضخ الغاز بشكل جيد الى البوتاجاز وتسويه الطعام سريعا وفي المقابل يتم توفير أكبر قدر من الغاز.