مش هتيجي ناحيه بيتك ابدا..!! طريقة عبقرية للتخلص من النمل والبق الى الابد بدون مبيد حشري وبدون مجهود.. اقتصادية ومضمونة 100%..!! 

النمل والبق من أكثر الحشرات التي تسبب إزعاجا في المنازل خاصة. عند انتشارها في المطابخ أو غرف النوم، يكثر البحث عن طرق فعالة للتخلص منها دون استخدام مواد كيميائية ضارة أو تكاليف باهظة أصبح ضرورة لكثير من العائلات هنا تأتي الطرق الطبيعية كحل مثالي وآمن للتخلص من هذه الحشرات بشكل دائم وبدون مجهود كبير.

أفضل الحلول الطبيعية لمكافحة النمل

استخدام الخل يقضي على النمل عن طريق خلط كميات متساوية من الخل والماء ووضع المزيج في زجاجة رش يتم رش المناطق التي يظهر فيها النمل مثل مداخل الأبواب والنوافذ، رائحة الخل القوية تؤدي إلى تشويش مسارات النمل وتمنعهم من العودة للمكان مرة أخرى كما يفضل مسح الأسطح بانتظام بهذا الخليط لضمان بقاء النمل بعيدا.

التخلص من البق بطرق طبيعية

أما بالنسبة للبق فإن استخدام زيت شجرة الشاي يعد وسيلة فعالة حيث يمكن خلط بضع قطرات من زيت شجرة الشاي مع الماء ورش المناطق المصابة بالبق مثل السرير والمفروشات رائحة هذا الزيت الطبيعية تعمل على طرد البق وتمنع تكاثره بالإضافة إلى ذلك يفضل غسل الأغطية والملابس في ماء ساخن للتأكد من التخلص الكامل من البق.

لتعزيز الوقاية ينصح بتنظيف المنزل بانتظام خصوصا الأماكن الرطبة والمظلمة التي قد تجذب الحشرات كذلك يمكن استخدام القرفة أو الفلفل الحار كطارد طبيعي للنمل عن طريق رشها في الزوايا والمداخل، باستخدام هذه الطرق البسيطة والطبيعية يمكنك التخلص من النمل والبق إلى الأبد دون الحاجة إلى مواد كيميائية مكلفة أو جهد كبير.