بسبب تعارض الألوان.. الأهلي بزيه الأحمر والزمالك بالطاقم الأسود في نهائي كأس السوبر المصري 2024_ 2025

يستعد قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك، إلى خوض لقاء نهائي كأس السوبر المصري بالامارات، وذالك يوم الخميس القادم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

خلال الاجتماع الفني الذي عقد اليوم الأربعاء، الخاص بالتنسيق الكامل في كافة الجوانب، بمباراة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في نهائي كأس السوبر المصري، عن الاستقرار على زي الفريقين باللقاء المرتقب.

ومن خلال التنسيق الذي تم بين الناديين، تقرر ارتداء فريق النادي الأهلي زيه الأساسي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض، خلال مباراة نهائي كأس السوبر.

بينما يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، زيه البديل المكون من اللون الأسود الكامل، أمام الأهلي غدًا، في نهائي كأس السوبر المصري.وجاء اختيار الزمالك لارتداء زيه الأسود الكامل، بسبب تعارض زي الفريق الأبيض الأساسي مع زي الأهلي الذي يتضمن الشورت الأبيض.

وجاء إختيار مجلس إدارة نادي الزمالك، للزي البديل في مباراة نهائي كأس السوبر، أسوة بخوض الفريق مباراة كأس السوبر الإفريقي، الذي حقق الفريق لقبها، على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، كان يرتدي فريق الزمالك الزي الأسود.