«اكتشاف خرافي ادهش الاطباء»…. كوب واحد فقط من منقوع هذه العشبة الخضراء يجعلك تتخلص تمامًا من أدوية الأنسولين وتعيش حياتك بدون قيود أو خوف!!!!؟

تعتبر مشكلات ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول من العوامل الرئيسية التي تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية عندما تتصلب الشرايين وتضيق بسبب ترسبات الكوليسترول والكالسيوم، يضطر القلب إلى بذل جهد أكبر لضخ الدم لذا، يعتبر عصير الكرفس خيارًا ممتازًا لدعم صحة القلب.

المحتوى الغذائي للكرفس

ماذا تعرف عن الكرفس

يحتوي الكرفس على كميات عالية من الفيتامينات A وB وC وK، بالإضافة إلى مزيج من المواد الكيميائية النباتية ومضادات الأكسدة التي تساعد في تقليل الالتهابات وعلى الرغم من أن الأبحاث حول فوائده الصحية لا تزال في مراحلها الأولية، إلا أن الخبراء مثل ليبرتي ميلز يبرزون فوائده العديدة.

تأثير الكرفس على ضغط الدم

يحتوي الكرفس على مركب يسمى الكومارين، الذي يمكن أن يساهم في تقليل هرمونات التوتر في الجسم، مما يساعد على خفض ضغط الدم كما يحتوي الكرفس على الفثاليدات، وهي مواد كيميائية تعزز استرخاء جدران الشرايين، مما يؤدي إلى تخفيض ضغط الدم اظهرت دراسات أن مستخلص بذور الكرفس يمكن أن يقلل من تراكم الترسبات الدهنية في الشرايين، مما يسهم في تقليل ضغط الدم.

 تأثير الكرفس على الكوليسترول

ليس فقط ضغط الدم بل يمكن لمركبات الكرفس أيضًا تقليل مستويات الكوليسترول الضار تعمل المركبات في الكرفس، مثل 3-n-butylphthalide (3nB)، على تحسين إفراز الأحماض الصفراوية مما يساعد في تقليل مستويات الكوليسترول الضا تشير بعض الدراسات إلى أن استهلاك عصير الكرفس يمكن أن يخفض الكوليسترول الضار بما يصل إلى سبع نقاط.