«خد جزاءه..!!» رجل عجوز ربع ذئب صغير في منزله ولكن عندما كبر حدثت المفاجأة التي لم تكن في الحسبان.. هتتصدم لما تعرف اللي حصل..!!

في قصة غريبة ومؤلمة في آن واحد يعيش رجل عجوز في قرية نائية حيث قرر تربية ذئب صغير بعد أن عثر عليه مصابا في الغابة كانت نية الرجل نبيلة حيث كان يحلم بتربية حيوان يتخذ منه رفيقا ويشعر بالوحدة بدأ الرجل برعاية الذئب يطعمه ويعتني به ومع مرور الوقت نشأت بينهما علاقة خاصة لكن ما لم يتوقعه الرجل هو أن هذا القرار سيقوده إلى عواقب لم يكن في الحسبان.

التحول في حياة الذئب

كبر الذئب وتحول إلى حيوان ضخم وقوي في البداية كان الرجل يعتقد أنه قد نجح في تربية الذئب بشكل صحيح حيث أصبح الذئب وفيا ومطيعا في كثير من الأحيان و كان الرجل يخرج به في نزهات ويعتبره كأنه جزء من عائلته لكن مع مرور الوقت بدأت صفات الذئب الطبيعية تظهر وبدأ الرجل يلاحظ تغييرات في سلوك الذئب.

حدث ما لم يخطر على بال أحد!

بعد فترة حدثت الكارثة في يوم من الأيام قرر الرجل الذهاب إلى السوق وترك الذئب في المنزل عند عودته تفاجأ برؤية الفوضى في المنزل حيث كانت الأثاث مكسورة والأغراض مبعثرة في كل مكان أدرك الرجل حينها أن الذئب لم يعد ذلك الحيوان الأليف الذي يمكن الاعتماد عليه بل تحول إلى كائن متوحش يتصرف بشكل غير متوقع.

مصير الرجل مربي الذئب

بدأت الأمور تتدهور عندما تعرض الرجل لهجوم من الذئب نفسه فقد حبس في غرفته بينما بدأ الذئب يتجول في المنزل بعنف عندما حاول الرجل تهدئته انفجر الذئب في هجومه مما أدى إلى إصابة الرجل بجروح خطيرة لم يكن أمامه خيار سوى الهروب من منزله تاركا خلفه الذئب الذي كان قد أحسن إليه في يوم من الأيام.