الدنيا كلها مقلوبة عليه .. زوجة سعودية قبل وفاتها بلحظات تترك رسالة مؤثرة لزوجها أذهلت الجميع | ورد فعل صادم غير متوقع من الزوج .. مش هتصدق قالت إيه؟؟

في مشهد محزن لكنه يحمل بين طياته معاني الحب والوفاء انتشرت رسالة مؤثرة كتبتها امرأة سعودية لزوجها قبل وفاتها بفترة قصيرة مما أثار موجة من التعاطف والتقدير على منصات التواصل الاجتماعي، الرسالة التي كتبتها عزة صالح الغامدي لم تكن مجرد كلمات وداع بل كانت تعبيرًا عن الامتنان والرضا والمسامحة. مما أذهل الجميع وجعلها حديث الساعة في الأوساط الاجتماعية والإعلامية.

لحظات الوداع الأخيرة

عزة صالح الغامدي التي كانت في أيامها الأخيرة تعاني من مرض عضال قررت أن تترك رسالة أخيرة لزوجها الشيخ خميس بن ناصر العمري، الرسالة التي حملت كلماتها لمسة من الوفاء والحنان كتبت بخط جميل وعناية كبيرة بأدوات اللغة العربية في تأكيد على حجم الصدق والمشاعر التي ربطت بين الزوجين على مر السنين، عبرت فيها عن شكرها لصبره ودعمه لها أثناء مرضها وتمنت أن يكون صبره هذا في ميزان حسناتهما يوم القيامة.

الرسالة التي تنتهي بعبارة: “أودعك الله يا حبيبي في رعاية الرحمن في أمان الله” تعكس عمق العلاقة بين الزوجين وقدرتها على التغلب على أصعب اللحظات، كانت كلماتها تدعو للسلام الداخلي والتسليم بقضاء الله وقدره معبرة عن رضاها الكامل بمشيئة الله.

إشادة واسعة

لم تقتصر ردود الفعل على المقربين فقط بل انتشرت الرسالة على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث تفاعل معها الآلاف من الأشخاص الذين عبروا عن مشاعرهم بالحزن والإعجاب، بعض المغردين أشادوا بتفاني الزوجة في اللحظات الأخيرة من حياتها حيث عبروا عن اندهاشهم من قدرة هذه المرأة على التفكير في راحة زوجها وهي على سرير المرض، الرسالة لاقت إعجابًا كبيرًا بفضل التعبير الراقي والمشاعر الصادقة التي حملتها.

أحد المغردين كتب: “رحم الله هذه الزوجة الطيبة، التي على سرير المرض كانت تسعى لرضا زوجها وتسعى لإرضاء الله، أعتقد أن هذه هي نوعية النساء التي لا يمكن أن تنسى، فإخلاصها وحبها يبعث الأمل في النفوس”.

الزوج يرد

رد الزوج الشيخ خميس بن ناصر العمري على رسالتها برسالة مشابهة من حيث الصدق والعاطفة، في رسالة بعث بها عقب وفاتها أشار إلى أن هذه الرسالة كانت تعبيرًا رائعًا عن الحب والمودة بين الزوجين وأشاد بمشاعر زوجته التي لم تتوقف حتى في لحظاتها الأخيرة عن التفكير في سعادته وراحته، الرسالة التي نشرها الدكتور عبد الرحمن العشماوي عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي أثرت في المتابعين حيث قال: “هذه الرسالة مثال حي على المودة والرحمة بين الزوجين فهي تعكس مدى عمق العلاقة بينهما وتظهر الجمال الحقيقي في تلاحم الأسرة المسلمة”.

معنى الوفاء والتسامح

الرسالة التي تركتها عزة الغامدي تضع أمامنا صورة حية لمعنى الوفاء والتسامح وهو درس قد يعتبر من أبرز القيم التي نفتقدها في مجتمعاتنا المعاصرة، ففي وقت كانت فيه تواجه مصيرها المحتوم لم تكن تفكر في نفسها وحسب بل في راحت زوجها وسعادته وهو ما جعل الرسالة تحمل أبعادًا إنسانية وروحية عميقة.