بسبب إمام عاشور.. مفاجأة مدوية لجماهير الأهلي قبل مباراة الزمالك في السوبر | ماذا حدث؟

كشف مراسل أون تايم سبورتس عن موقف إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، بعد استبعاد زميله محمود عبدالمنعم كهربا من التشكيلة قبل مواجهة الزمالك في نهائي مسابقة كأس السوبر المصري 2024، المباراة ستقام اليوم الخميس على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

رد فعل ناري من إمام عاشور على استبعاد كهربا

وأشار مراسل أون تايم سبورتس في تصريحات تلفزيونية إلى أن إمام عاشور جاهز تمامًا لمواجهة الأهلي والزمالك، وأن استبعاد كهربا لم يؤثر عليه بأي شكل من الأشكال، وأكد أن الأنباء المتداولة حول تأثير هذا الاستبعاد على اللاعب غير دقيقة، وأنه يتواجد في حالة جيدة ومستعد تمامًا للعب.

وأضاف أن إمام عاشور يركز بشكل كبير على مباراة السوبر، معربًا عن رغبته في تسجيل هدف خلال اللقاء ليضمن للفريق الفوز باللقب وإسعاد جماهير الأهلي.

وأوضح مصادر قريبة من اللاعب، بأن ما حدث مع كهربا لم يؤثر بأي شكل على الإطلاق

مواجهة مرتقبة بين الأهلي والزمالك في السوبر

يدخل الأهلي المباراة كبطل للدوري المصري، بينما حصل الزمالك على دعوة للمشاركة في البطولة، والتي تعرف بـ”الكارت الذهبي”، تستضيف الإمارات كأس السوبر المصري للمرة الثامنة في تاريخ البطولة، حيث كانت النسخة الأولى في عام 2015، بينما أقيمت النسخة الأخيرة في أواخر عام 2023.

وتقام المواجهة بين الأهلي والزمالك في مساء اليوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024، وتحديدًا عند الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.