حقيقة الحكم ببراءة ثلاثي الزمالك بعد محاكمة عاجلة.. وقرار عاجل من حسين لبيب

كشف مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك، حقيقة الأنباء المنتشرة بخصوص براءة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، والذين توجدوا قيد الاحتجاز وتم عرضهم على محاكمة عاجلة في مدينة أبوظبي، على خلفية الشجار الذي حدث بينهم مع فرد أمن في ملعب مباراة الفريق أمام بيراميدز.

حقيقة براءة ثلاثي الزمالك

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول صدور حكم بالبراءة على ثلاثي الفريق، مدير الكرة عبد الواحد السيد بالإضافة إلى اللاعبين نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي.

وبحسب مصدر مسؤول في الزمالك، فإن هذا الأمر غير صحيح حتى هذه اللحظة، فلم يصدر حكم نهائي بشأن قضية الثلاثي، حيث تم تأجيل القضية إلى نهاية الشهر الجاري، قبل أن يصدر قرار آخر بإجراء المحاكمة اليوم الأربعاء الموافق 24 أكتوبر الجاري.

ونفى المصدر صدور حكم ببراءة ثلاثي الفريق حتى الآن، مؤكدًا بأنه في حال حدوث ذلك سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي عبر الصفحات التابعة للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي.

لبيب يرفض تقديم اعتذار رسمي

كشفت مصادر رسمية في الزمالك، بان رئيس مجلس الإدارة الكابتن حسين لبيب قد رفض بأن يتقدم النادي باعتذار رسمي عما بدر من ثلاثي الفريق في ملعب المباراة الذي شهد لقاء الزمالك وبيراميدز.

وأوضح المصدر، بأن الثلاثي لم يصدر في حقهم أي عقوبة حتى هذه اللحظة، والاعتذار يعني اعتراف رسمي من النادي بوجود خطأ يستحق العقوبة.