ضربة قوية لريال مدريد بأصابة نجمي الفريق قبل مواجهة الكلاسيكو

ضربة قوية تلقاها فريق ريال مدريد بعد الإعلان عن إصابة حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا و الجناح البرازيلي رودريجو خلال مباراة ريال مدريد مع بروسيا دورتمون ضم مباريا الجول الثالث لمرحلة الدوري لبطولة دور أبطال أوربا .

وكان ريال مدريد قد نجح في تحقيق ريمونتادا جديدة تاريخية في دوري الابطال بعدما نجح فؤ قلب نتيجة مباراته امام بروسيا دورتموند من الخسارة بهدفين في الشوط الأول إلى فوز كاسح في الشوط الثاني بخمسة اهداف لهدفين وسط تألق نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور .

فوز ريال مدريد لم يعكره سوى إصابة تيبو كورتوا الحارس المتألق و الجناح البرازيلي رودريجو و تأكد غيابهما عن مواجهة برشلونة في الكلاسيكو مساء السبت المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو حيث أكد الجهاز العلاجي لريال مدريد ان إصابة كورتوا ستحتاج إلى اسبوعين على الاقل قبل العودة الى التدريبات وهي نفس الفترة التي سيغيبها رودريجو اثر الاصابة بشد عضلي .

صحيفة الماركا الاسبانية أكدت ان كارلو انشيلوتي رغم إصابة الثنائي رودريجو و كورتوا تلقى انباءا طبية جيدة بعودة ابراهيم دياز جناح برشلونة ونجم منتخب المغرب والذي كان مقررا ان يغيب لثلاثة أشهر الا انه تعافي بشكل جيد وربما يكون هو بديل رودريجو في تشكيل ريال مدريد امام برشلونة فيما سيكون الحارس الاوكراني لينون ليكون بديلا لتيبو كورتوا 

نقلاً عن جريدة الوفد