القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك، تقام اليوم مباراة السوبر المصري 2024 بين الأهلي والزمالك في لقاء مثير يترقبه عشاق الكرة المستديرة. ستجرى المباراة على استاد محمد بن زايد في الإمارات، الذي يضيف طابعًا خاصًا لهذه المواجهة الكبيرة، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، يسعى كلا الفريقين للفوز باللقب الثمين لتعزيز مكتسباتهما وإرضاء جماهيرهما.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

أعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية وأون تايم سبورتس عن عرض المباراة بشكل مباشر، حيث عهدت مهمة التعليق إلى المعلقين المميزين عامر عبد الله ومحمد الكواليني، كما ستقوم قناة MBC مصر بتقديم تغطية خاصة برئاسة المعلقين مدحت شلبي وفارس عوض، مما يضمن للمشاهدين تغطية شاملة ومميزة.

التشكيلة المحتملة للأهلي

من المرتقب أن يدخل الأهلي المباراة بتشكيلته القوية، حيث سيتواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي الخط الدفاعي، سيعتمد الفريق على ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، وعمر كمال، مع وجود مروان عطية وأكرم توفيق في منتصف الملعب، وفي الهجوم، يتوقع أن يقود بيرسي تاو وحسين الشحات الفريق لإحداث تأثير واضح.

التشكيلة المحتملة للزمالك

من ناحية أخرى سيدخل الزمالك المباراة بتشكيلته المعتادة، حيث سيقف محمد عواد في حراسة المرمى، ويتكون خط الدفاع من عمر جابر، حسام عبد المجيد، وحمزة المثلوثي، وفي خط الوسط، سيعتمد على الثلاثي محمد شحاته، عبدالله السعيد، وناصر ماهر، بينما يمثل زيزو وسيف الدين الجزيري خطورة كبيرة على دفاع الأهلي.

معلقو مباراة الأهلي والزمالك اليوم

معلق مباراة الأهلي والزمالك على أون تايم سبورتس

تبدأ التغطية الخاصة للمباراة من السابعة مساءً، حيث يقدم الأستوديو التحليلي سيف زاهر، ويشهد وجود المحللين: أحمد حسام ميدو، عماد متعب، أحمد حسن، ومن الملعب عصام الحضري. المعلقون هم بلال علام ومحمود أبو الركب عبر القناة الأولى، وأيمن الكاشف وعامر عبد الله عبر القناة الثانية.

معلق مباراة الأهلي والزمالك على أبوظبي الرياضية

تبدأ التغطية التحليلية في الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، حيث يقدمها يعقوب السعدي، ويضم المحللين: خالد بيومي، حازم إمام، محمد فضل، وعلي مسري، بمشاركة فقرة تحكيمية مع مسلم أحمد. المعلقون هم عامر عبد الله وعصام عبده.

معلق مباراة الأهلي والزمالك على إم بي سي مصر

المعلق هو فارس عوض، ويقدم الأستوديو التحليلي إبراهيم فايق.