التشكيل المتوقع لمبارة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 2024

تترقب جماهير الكرة المصرية بفارغ الصبر المواجهة النارية التي ستجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024، ستقام المباراة على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، ويعد هذا اللقاء بمثابة تحدي كبير لكل من الفريقين اللذين يتمتعان بتاريخ طويل من المنافسات والبطولات، المدير الفني للزمالك، جوزيه جوميز، يسعى لاختيار أفضل تشكيلة قادرة على مواجهة الأهلي وتحقيق اللقب في هذه المباراة الحاسمة، من المتوقع أن يشهد اللقاء إثارة كبيرة وتكتيكات متنوعة من الطرفين.

مشوار الزمالك إلى النهائي والتشكيل المتوقع

بدأ الزمالك رحلته في كأس السوبر المصري بفوز صعب على بيراميدز في نصف النهائي، حيث تعادل الفريقان 1-1 قبل أن يحسم الزمالك اللقاء بركلات الترجيح بنتيجة 5-4. النجم التونسي سيف الدين الجزيري تألق بتسجيله هدف التعادل الحاسم للزمالك. ومن المتوقع أن يدخل الزمالك المباراة النهائية بتشكيلة تضم محمد عواد في حراسة المرمى، وعمر جابر وحمزة المثلوثي في الدفاع، بينما سيقود خط الوسط عبدالله السعيد وناصر ماهر لتنظيم اللعب والهجوم. في الهجوم، سيكون سيف الدين الجزيري القائد الأساسي بجانب أحمد سيد “زيزو”.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم الخميس 24 أكتوبر 2024، وتنطلق في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة مساء بتوقيت الإمارات. المباراة ستكون منقولة عبر العديد من القنوات، منها “أون تايم سبورتس” و”MBC مصر” و”أبوظبي الرياضية”. يتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والتحديات التكتيكية بين الفريقين، حيث يسعى الزمالك للقب جديد، بينما يسعى الأهلي لتأكيد هيمنته في البطولات المحلية.