تعديلات منتظرة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بنهائي السوبر

يخوض الأهلي مواجهة نهائي كأس السوبر المصري تحت شعار لا بديل عن تحقيق اللقب لمصالحة الجماهير بعد خسارة السوبر الأفريقي في شهر سبتمبر الماضي أمام الزمالك بركلات الترجيح.

وفرض محمود الخطيب رئيس النادي ومحمد رمضان المدير الرياضي حالة من التركيز الشديد والالتزام التام بعد قرار ترحيل محمود كهربا مهاجم الفريق وإعادته من الإمارات للقاهرة بسبب خروجه عن النص عقب لقاء سيراميكا كليوباترا.

وشهدت تدريبات الفريق تركيز على الجوانب البدنية من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني والاهتمام ببعض التعليمات الفنية لإيقاف أسلحة الزمالك وتحديداً ثلاثي الوسط أحمد سيد “زيزو” وعبد الله السعيد وناصر ماهر.

وأعطى كولر تعليمات خاصة للاعب إمام عاشور نجم خط وسط الفريق بضرورة التسديد بعيد المدى للوصول لمرمى الزمالك مبكراً واكتساب الثقة مع بداية المباراة.

ويغيب عن صفوف الأهلي محمد هاني وعلي معلول وكريم فؤاد ومحمود كهربا وأشرف داري وخالد عبد الفتاح.

ومن المقرر أن يجري كولر تعديلات مرتقبة على التشكيلة الحمراء بمشاركة محمد الشناوي أساسياً في حماية العرين وأمامه الرباعي رامي ربيعة وياسر إبراهيم وأكرم توفيق ويحيى عطية الله  في الدفاع ومروان عطية وعمرو السولية وإمام عاشور  في الوسط وحسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي  في الهجوم.

نقلاً عن جريدة الوفد