مش هتكسلي تأكلي كل يوم.. فكرة عبقرية لتفصيص الرمان بسرعة الصاروخ هتقدري تفصصي كمية كبيرة من غير تعب ولا مجهود

الرمان هو من أحد أهم الفواكه الموجودة الآن في الأسواق والتي تعد محببة لعدد كبير جدا من الأشخاص نظرا لما له من مذاق مميز هذا طبعا بخلاف الفوائد التي يمكن أن يوفرها لجسم الإنسان، ولكن هناك بعض ربات البيوت يجدون صعوبة في تفصيص حبوب الرمان لأنها تستغرق وقت طويل لذلك دعونا في هذا التقرير نتعرف معا على طريقة سريعة لتخصيص بذور الرمان بسهولة.

تفصيص الرمان بالماء

تلك الطريقة تعتبر من الطرق الشائعه استخدامها والتي سوف تساعد كل ربة منزل في تخصيص الرمان سريعا وتساعدنا في التخلص من القشور البيضاء التي تكون محيطة بالبذور ولكي يتم تخصيص الرمان بواسطة الماء علينا أن نتبع بعض الخطوات كالتالي:

الخطوة الأولى يتم فيها العمل على إحضار كمية من ثمار الرمان المراد تفصيصها وبعد ذلك يتم احضار إناء كبير يحتوي على كميه وفيره من الماء وينقع فيه الرمان لمدة لا تقل عن 60 دقيقة.

الخطوة الثانية يتم فيها العمل على إحضار سكين يستخدم في قطع كل ثمرة رمان الى نصفين مع الطرق عليها من الاعلى لنجد أن بذور الرمان قد انفرطت في أقل من دقيقه.

الخطوة الأخيرة يتم إحضار طبق التقديم ويوضع فيه بذور الرمان ويمكن أن يتم وضع القليل من السكر عليها لتحسين المذاق ولوصفه أكثر ابتكارا يمكن أن يتم إضافة كمية من شربات الورد او شربات الفراوله الخام على بذور الرمان وهذا المشروب مميز للغاية.