في ليلة السوبر.. الأهلي يتحفز لرد الاعتبار والزمالك يسعى لتكرار الانتصار

تتجه الأنظار في الثامنة مساء اليوم الخميس إلى ملعب “محمد بن زايد” بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي لمتابعة اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك في قمة نارية بالدور النهائي ببطولة كأس السوبر المصري.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في مرات التتويج بلقب كأس السوبر المصري برصيد 14 مرة وخلفه الزمالك برصيد 4 مرات فقط ولكن الفريق الأبيض هو أول من حقق اللقب بنسخته الأولى على حساب غزل المحلة بينما يبقى الأهلي حامل آخر لقب على حساب مودرن سبورت بنتيجة 4-2 بالإمارات.

وتقابل الفريقان في نهائي كأس السوبر المصري 8 مرات سابقة، وحقق الأهلي اللقب على حساب الزمالك 6 مرات مقابل مرتين فقط للفريق الأبيض وحكمت ضربات الترجيح الموقف في 4 مواجهات.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم مصري وسط توقعات بحضور جماهيري مكثف في مباراة الليلة والتي يسبقها لقاء المركز الثالث بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

الأهلي والزمالك يخوضان ثاني مواجهة في غضون أقل من شهر بعدما تقابلا في العاصمة السعودية الرياض يوم 27 سبتمبر الماضي بالسوبر الأفريقي ، وفاز الزمالك بنتيجة 2-1.

ويخطط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لرد الاعتبار بعد خسارة الأهلي السوبر الأفريقي أمام الزمالك بينما يتطلع البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك لتكرار الانتصار على المارد الأحمر وحصد ثالث ألقابه مع القلعة البيضاء بعد كأس الكونفيدرالية والسوبر الأفريقي واقتناص أول لقب محلي له.

نقلاً عن جريدة الوفد