هؤلاء الفنانون يمتلكون سيارات مضادة للرصاص.. ما السبب؟؟؟

الشهرة والثروة سلاح ذو حدين حيث أنها تزود الفرد بحياة أفضل في جوانب عديدة كما أنها تجلب لهم مخاطر كثيرة فالفنانون دائمًا يعيشون تحت الأضواء وبالتالي يواجهون انتقادات عديدة، ولذلك اتخذ هولاء الأفراد اتجهوا نحو حماية أنفسهم بشراء سيارة محصنة  تتحرك معهم أينما كانوا لحمايتهم بشكل ممتاز.

سيارات محصنة ملك لنجوم بارزين 

شراء السيارات الفخمة المحصنة لم ينبع من رغبة الفرد في الظهور بمظهر فخم مميز فحسب، بل باتت خيارًا مثاليًا للحماية من مختلف التهديد والمخاطر التي تُحيط بالمشاهير، ولعل أبرز الشخصيات العامة التي قامت بشراء مثل هذه السيارات مايلي: 

  1. سيارة نيسان باترول: يمتلكها سلمان خان

بعد صدور تهديدات ومخاطر عديدة من قبل “عصابة لورانس بيشنوي” قرر الممثل سلمان خان في ضرورة تقوية الحماية المحيطة به، وعندئذ قام باستيراد سيارة نيسان باترول من دبي حيث أنها محصنة جيدًا، والتي بلغ سعرها مائتين واربعون ألف دولار هو ما يعادل اثنين كرور روبية، وهي تتميز بأنها ذات دفع رباعي قوي وتم تصميمها بحيث تقدم مستوى حماية عالي ضد الاعتداءات الباليستية.

  1. مرسيدس بنز S600 محصنة: ملك لـ شاروخان خان وعامر خان 

قام النجمين اللامعين شاروخان وعامر خان بشراء سيارات من ماركة مرسيدس S600 جارد، وتم اختيار هذه السيارة بالتحديد نظرًا لأنها تأتي مزودة بحماية ضخمة لأي هجمة باليستية أو تفجير مفاجئ، اما عن المبلغ الذي تم دفعه للحصول عليها فقد بلغ واحد مليون ومائتان وستون ألف دولار وهو ما يعادل “10.50 كرور روبية” وتم طرح هذه السيارة في الأسواق بتصميم فخم للغاية وحماية فائقة لمن بداخلها.

  1. سيارة رولز: بريانكا شوبرا 

تمكنت الممثلة المشهورة بريانكا شوبرا من شراء سيارة “رولز رويس فانتوم” المصحفة، وذلك لما ظهر بها من مميزات كبيرة مثل مقاومة الرصاص، الإطارات المقاومة للثقوب، ميزة اطفاء الحرائق، وجاءت تكلفتها متمثلة في خمسمائه دولار، لتكون بذلك أول ممثلة بوليوودية تمتلك هذه السيارة الأنيقة ذات الوقاية العالية.

  1. سيارة شيفروليه سوبربان مدرعة: النجم 50 سنت

اختار نجم الهيب هوب المتألق “50 سنت” سيارة شيفروليه سوبربان باعتبارها ذات مظهر أنيق ومستويات حماية لا حصر لها فضلًا عن سعرها القليل مقارنة بالسيارات في نفس الفئة، ويجدر ذكر أن غالبية مشاهير أمريكا الراغبين في تطويق وحماية أنفسهم يقومون بشراء هذه السيارة الرياضية ذات الاستخدامات الكثيرة.

  1. سيارة مرسيدس بنز G-Wagon: ملك لـ كونور ماكجريجور 

منذ أن طُرحت سيارة G-Wagon في الأسواق وهي تعتبر الخيار الأمثل لكثير من الأفراد وأشهرهم المقاتل القوي كونور ماكجريجور، ويبلغ سعر هذه السيارة مائتي ألف دولار.