حيله ما تخطرش على بال عفريت..ببصله واحده ومسمار قولي وداعا للنمل والذباب والناموس نهائيا بلا عودة وبدون أي تكاليف

في ظل انتشار بعض الحشرات المزعجة في البيت مثل الناموس والذباب والصراصير نجد أن كل سيدة منزل تسعى جاهدة إلى استخدام العديد من الحيل المبتكرة للتخلص من تلك الحشرات بدلا من ان تقوم باستخدام المبيدات الحشرية التي قد يكون لديها تأثير سلبي على صحة الأفراد الموجودين في البيت لا سيما الأطفال الصغار لذلك دعونا في هذا الموضوع ونتعرف معا على أسهل طريقة للتخلص من الحشرات الموجوده في البيت باستخدام حيلة المسمار والبصله تابعونا لمزيد من التفاصيل.

 بصلة ومسمار للتخلص من النمل والذباب والحشرات

تعتبر هذه الوصفة من الوصفات الممتازة التي يمكن أن تساعدنا في التخلص من كل الحشرات المزعجة بشأن النمل والناموس والصراصير والتي يمكن أن تكون متواجده في البيت وبأعداد هائلة الأمر لا يتطلب سوى تجهيز تلك العناصر:

  • حبة 1 من ثمرة البصل.
  • مسمار.

طريقة التحضير والاستخدام:

  • الخطوة الأولى يتم فيها العمل على استخدام سكين لقطع ثمرة البصل الموجودة لدينا إلى نصفين ويتم وضع كل نصف في طبق على حدا.
  • الخطوة الثانية يتم فيها العمل على وضع المسمار في منتصف البصل الموجودة في الطبق الأول ونجد أن الهدف من هذا الامر هو ان يتم انتشار رائحة البصل في كل أنحاء الغرفة.
  • الخطوة الثالثة يتم فيها غلق الطبق الذي يحتوي على البصلة والمسمار باستخدام ورق الفويل ويترك لعدة ساعات وبعد ذلك يتم استبدال البصلة ونكرر نفس الخطوات.
  • الخطوة الرابعة نجد أن عندما نقوم بهذا الأمر يوميا سوف نلاحظ بكل تأكيد العمل على اختفاء كل الحشرات الموجودة في البيت والتي لا تطيق ابدا رائحة البصل والتي تعتبر رائحة مزعجه بالنسبه لمختلف أنواع الحشرات.