بعد مباراة السوبر.. قرار عاجل من كولر يصدم جماهير الأهلي بسبب مليون دولار !!

تجاهل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الصفقة الجديدة التي أبرمها الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في مفاجأة غير متوقعة رغم طلب مدرب الأهلي ضم اللاعب بعد فشل التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان بسبب مغالاة ناديه المجري فرينكفاروزي.

كولر يتجاهل صفقة المليون دولار

أبدى الإعلامي محمد الليثي دهشته لتصرف كولر تجاه عمر الساعي نجم النادي الأهلي الجديد، حيث قال، في خطوة مفاجئة، يبدو أن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قد تجاهل الاعتماد على خدمات اللاعب الشاب عمر الساعي، الذي انتقل إلى صفوف الفريق مؤخرًا.

وفي تصريح إذاعي، أبدى الإعلامي محمد الليثي دهشته من عدم إدخال الساعي في خطط الفريق حتى الآن، مشيرًا إلى أن “الأهلي دفع مبلغًا ضخمًا يتراوح بين 40 إلى 50 مليون جنيه للتعاقد مع اللاعب الشاب، إلا أن كولر لم يمنحه الفرصة لإثبات نفسه في الملعب”.

ورغم الآمال الكبيرة التي علقت على هذه الصفقة، إلا أن اللاعب ما زال خارج حسابات الجهاز الفني، مما يثير تساؤلات حول استراتيجية المدرب في إدارة المواهب الجديدة داخل الفريق الأحمر، خاصةً وأن آخر صفقة أصر عليها السويسري كانت أنتوني موديست الذي رحل عن الأحمر بعد موسم وحيد لم يقدم خلاله أي شيء يُذكر.

صفقات الأهلي حتى الآن

أعلن النادي الأهلي عن عدة صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024 لتعزيز صفوفه، وجاءت الصفقات كالتالي:

  • يوسف أيمن: مدافع قطري ذو أصول مصرية، انضم على سبيل الإعارة من نادي الدحيل.
  • يحيى عطية الله: انضم على سبيل الإعارة من نادي سوتشي.
  • أشرف داري: قادم من بريست الفرنسي مقابل 1.8 مليون يورو.
  • عمر الساعي: انضم من الإسماعيلي مقابل 931 ألف يورو.