جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 24 أكتوبر والقنوات الناقلة

تقدم لكم بوابة الوفد جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 24 أكتوبر والقنوات الناقلة لها، حيث تقام عدة مواجهات قوية أبرزها كأس السوبر المصري والدوري السعودي والدوري الأوروبي نرصدها لكم في السطور التالية:

كأس السوبر المصري ..

الأهلي ضد الزمالك 

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية والعربية إلى ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، من أجل متابعة مباراة القمة المرتقبة التي ستجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 9:00 بتوقيت أبو ظبي.

وستذاع المباراة عبر قنوات ON Time Sports 1 HD بصوت بلال علام ومحمود أبو الركب، وAD Sports 1 HD بصوت عصام عبده وعامر عبدالله، وMBC Masr 2 بصوت فارس عوض.

بيراميدز ضد سيراميكا

ويستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره سيراميكا على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة، لتحديد المركز الثالث في كأس السوبر المصري.

وستنطلق صافرة بدء المباراة في الرابعة عصرًا وستنقل عبر قنوات AD Sports 1 HD وMBC Masr 2 و ON Time Sports 1 HD الحاصلة على حقوق نقل كأس السوبر المصري.

الدوري السعودي للمحترفين ..

الشباب ضد العروبة .. يحل فريق الشباب ضيفًا على العروبة في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب نادي العروبة، ضمن منافسات الجولة 8 من دوري روشن، في تمام الساعة السادسة والربع مساءً.

الوحدة ضد الخليج .. ويستقبل الوحدة ضيفه الخليج في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية لحساب الجولة 8 من دوري روشن.

الاتحاد ضد الرياض .. ويحل فريق الاتحاد ضيفًا ثقيلًا على الرياض بالمباراة التي ستجمع بينهما على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

الدوري الأوروبي ..

روما ضد دينامو كييف.. ويستقبل الفريق الإيطالي ضيفه الأوكراني مساء اليوم على ملعب الأوليمبيكو، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي وستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

توتنهام ضد إي زد آلكمار .. وستنطلق المباراة الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد توتنهام هوتسبير، وستنقل عبر قناة beIN Sports HD 2 بصوت المعلق حفيظ دراجي.

نقلاً عن جريدة الوفد