“ارميــه بره بيتك فورا”.. جهاز كهربائي في كل منزل يرفع فاتورة الكهرباء من 120 جنيه الي 600 جنيه.. “اغلقة فورا قبل فوات الاوان”

هناك مشكلة مستمرة لدى الأشخاص التي تعاني من ارتفاع فاتوره الكهرباء بصورة متكررة دون ان يعرفوا السبب الأساسي وراء ذلك أو ما هي الأجهزة المنزلية التي تستنزف الكهرباء لذلك دعونا في هذا التقرير نتعرف معا على احد الاجهزه المنزليه التي نستخدمها بصورة متكررة خاصة خلال فصل الشتاء سوف تكون سبب أساسي في رفع قيمة فاتورة الكهرباء تابعونا لمزيد من التفاصيل.

جهاز يزيد من استهلاك الكهرباء

بالطبع نجد أن جميع الأجهزة المنزلية الموجودة في البيت تقوم باستهلاك الطاقة الكهربائية ولكن بنسب متفاوتة إلا أن هناك الجهاز صغير لا ننتبه إليه على الإطلاق هو من أكثر الأجهزة التي تستخدم الطاقة الكهربائية لأنها تظل متصلة بالكهرباء طوال الوقت وأخص بالذكر جهاز السخان والذي يتعمد الجميع القيام بتشغيله دوما في فصل الشتاء للحصول على ماء ساخن للاستحمام وهذا بدوره يؤدي إلى ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء الى حد كبير لذلك يفضل أن يتم شراء أنواع السخانات التي تكون موفره للطاقه الكهربائيه.

نصائح استخدام السخان الكهربائي لترشيد الكهرباء

من أكثر النصائح التي لابد وان نلتزم بها عند تشغيل السخان هو أن يتم ضبط الترموستات الخاصة به على درجة حرارة لا تزيد عن 60 درجة مئوية مع مراعاة أن يتم تشغيله قبل الاستخدام فقط ب 30 دقيقه وبعد الانتهاء من الاستحمام يتم فصله نهائيا لتجنب استهلاك الطاقة الكهربائية بكثرة