تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي في نهائي السوبر

 استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على تشكيل الفارس الأبيض، الذي يواجه غريمه التقليدي الأهلي في مباراة نهائي كأس السوبر المصري، مساء اليوم في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 من المتوقع أن يجري جوميز تعديلات عدة على تشكيلة الفريق الذي واجه بيراميدز في نصف نهائي البطولة قبل أيام.

 ويستعيد الزمالك في مباراة الأهلي خدمات الظهير الأيمن عمر جابر بعد غيابه عن المباراة الماضية بداعي الإصابة.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الأهلي:

 من المتوقع أن يدخل الزمالك لقاء اليوم بتشكيل يضم كلًا من:

حارس المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثوثي – حسام عبدالمجيد – محمود بنتايك.

خط الوسط: محمد شحاتة – عبدالله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو – سيف الدين الجزيري – كونراد ميشلاك.

 وحرص جوزيه جوميز على عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين أكد خلالها على صعوبة مواجهة الأهلي وطالبهم بالتركيز وغلق ملف مباراة بيراميدز، مشددًا على ضرورة اللعب بجدية والتسلح بروح الفوز بالسوبر الأفريقي، الذى تحقق على الأهلى فى ملعب أرينا بالمملكة العربية السعودية، الذى قدم فيه الفريق مباراة جيدة رغم الفوز بركلات الترجيح، مطالبًا بضرورة التركيز في الملعب فقط، وعدم النظر إلى أي أمور خارجية من أجل تحقيق الهدف والعودة بلقب السوبر المحلي، وأن ثقته في قدرة الفريق على تحقيق لقب السوبر المحلي كبيرة. 

 وحرص جوميز على مشاهدة مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا من الملعب مع معاونيه، وتسجيل ملاحظاته على نقاط القوة والضعف ووضع الخطة المناسبة التى وضح أنها ستكون متوازنة، تعتمد بشكل كبير على امتلاك خط الوسط وغلق الأجناب أمام هجمات المنافس مع مراقبة مفاتيح اللعب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري:

 تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في التاسعة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر:

 تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري عبر قنوات أون تايم سبورتس وإم بي سي مصر، وقناة أبوظبي الرياضية. 

طاقم تحكيم مصري لإدارة قمة الأهلي والزمالك:

 أعلن اتحاد الكرة المصري رسميًا، أمس الأربعاء، تعيين طاقم تحكيم مصري بقيادة أمين عمر لإدارة مباراة نهائي السوبر المصري.

 ويقود أمين عمر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر تحكيميًا على أن يعاونه كل من: محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه كمساعدين، وأحمد الغندور حكمًا رابعًا، ومحمود معروف حكمًا لتقنية الفار.

نقلاً عن جريدة الوفد