موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر.. والقنوات الناقلة

 تتجه الأنظار مساء اليوم الخميس لملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي لمواجهة مباراة القمة المرتقبة بين قطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

 تأهل الزمالك لنهائي السور بعد تغلبه على بيراميدز بركلات الترجيح عقب غنتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، بينما تأهل الأهلي للنهائي بعد تخطيه عقبة سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف.

طاقم تحكيم مصري لإدارة قمة الأهلي والزمالك:

 أعلن إتحاد الكرة المصري رسميًا أمس الأربعاء تعيين طاقم تحكيم صري بقيادة أمين عمر لإدارة مباراة نهائي السوبر المصري.

 ويقود أمين عمر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر تحكيميًا على أن يعاونه كل من: محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه كمساعدين، وأحمد الغندور حكماً رابعاً، ومحمود معروف حكماً لتقنية الفار.

قمة بطابع ثأري:

 يخوض الأهلي والزمالك ثاني مواجهة في غضون أقل من شهر بعدما تقابلا في العاصمة السعودية الرياض يوم 27 سبتمبر الماضي بالسوبر الأفريقي، وفاز الزمالك بضربات الترجيح.

 ويحمل الأهلي الرقم القياسي في مرات التتويج بلقب كأس السوبر المصري برصيد 14 مرة وخلفه الزمالك برصيد 4 مرات فقط ولكن الفريق الأبيض هو أول من حقق اللقب بنسخته الأولى على حساب غزل المحلة بينما يبقى الأهلي حامل آخر لقب على حساب مودرن سبورت بنتيجة 4-2 بالإمارات.

 وتقابل الفريقان في نهائي كأس السوبر المصري 8 مرات سابقة ، وحقق الأهلي اللقب على حساب الزمالك 6 مرات مقابل مرتين فقط للفريق الأبيض وحكمت ضربات الترجيح الموقف في 4 مواجهات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري:

 تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في التاسعة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر:

 تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري عبر قنوات أون تايم سبورتس وإم بي سي مصر، وقناة أبوظبي الرياضية.

موعد مباراة سيراميكا وبيراميدز: 

 تقام مباراة بيراميدز ضد سيراميكا اليوم الخميس، لتحديد صاحب المركز الثالث والتي تنطلق في تمام الساعة الرابعة وخمسة عصراً، حيث تقام المباراة على ملعب إستاد آل نهيان بدولة الإمارات، بعدما تأهل الأهلي والزمالك إلى المباراة النهائية، التي من المقرر أن تقام في اليوم نفسه عقب هذه المباراة.

نقلاً عن جريدة الوفد