مباراة مصيرية.. موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز بكأس السوبر المصري

توج النادي الأهلي بلقب كأس السوبر المصري بعد انتصاره على غريمه الزمالك بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم الخميس، ونجح الأهلي في حسم اللقاء لصالحه بفوز مثير بنتيجة 7-6 في ركلات الترجيح، ليضيف إلى رصيده اللقب الخامس عشر في تاريخه العريق.

وانتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي خلال الوقتين الأصلي والإضافي، مما جعل الأجواء مشحونة بالتوتر والإثارة.

موعد مباراة الأهلي أمام العين الإماراتي بكأس العالم للأندية

وفيما يخص المباراة المقبلة، يستعد الأهلي لمواجهة قوية أمام العين الإماراتي في إطار بطولة كأس إنتركونتينتال، حيث ستقام المباراة في دور ربع النهائي على ملعب استاد القاهرة الدولي.

الفائز من هذه المواجهة سيواجه الفائز من مباراة بطل أمريكا الجنوبية مع أمريكا الشمالية في نصف النهائي، حيث سيتأهل الفائز لملاقاة ريال مدريد الإسباني في نهائي البطولة.

يُذكر أن فريق العين قد حقق انتصارًا كبيرًا على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 6-2 في الجولة الأولى من البطولة العالمية.

ستقام مباراة الأهلي والعين يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، و9 بتوقيت الإمارات.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي قد حقق انتصار صعب على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، ليتوج بلقب بطولة السوبر المصري للأندية الأبطال بضربات الترجيح بعد مباراة ماراثونية بين الفريقين.