يسعد ملايين العملاء.. قرار عاجل من بنك مصر والتطبيق في جميع فروع الجمهورية

أعلن بنك مصر قرارا برفع أسعار الفائدة على الودائع وحسابات التوفير بالدولار الأمريكي بنسبة تجاوزت 0.37%، وبحسب آخر تحديث للمعلومات على الموقع الإلكتروني للبنك، فإن العائد السنوي المتوقع على هذه الحسابات يتراوح الآن بين 2.60642% و3.00642%.

وبالإضافة إلى ذلك، قام البنك بزيادة العائد السنوي على الودائع بالدولار الأمريكي ليصل إلى 3.85642%، كما أتاح للعملاء، فتح حسابات توفير بالدولار الأمريكي بحد أدنى للإيداع يبلغ 100 دولار.

3 دولارات رسوم على الحسابات الدولارية

كما يتم فرض بعض الرسوم على هذه الحسابات، والتي تشمل رسوم فتح حساب بقيمة 5 دولارات، ورسوم إدارية سنوية قدرها 3 دولارات، بالإضافة إلى رسوم شهرية قدرها 10 جنيهات مصري، في حالة انخفاض الرصيد عن الحد الأدنى المطلوب.

وفي خطوة جديدة لتشجيع العملاء، أعلن بنك مصر عن إلغاء جميع الرسوم على التحويلات المالية القادمة من بنك الراجحي، حيث يمكن للعملاء تحويل أموالهم من بنك الراجحي إلى حساباتهم في بنك مصر سواء بالجنيه المصري أو بالدولار الأمريكي دون دفع أي رسوم إضافية، وسيستمر هذا العرض لمدة محدودة، من 22 أكتوبر إلى 31 أكتوبر 2024.

إعفاء الحوالات القادمة من مصرف الراجحي

تضمنت شروط وأحكام عرض بنك مصر، إعفاء جميع الحوالات المالية القادمة من مصرف الراجحي من أي رسوم عمولة. ويشمل هذا العرض الحوالات النقدية والحوالات إلى الحسابات المصرفية، سواء كانت بالدولار الأمريكي أو بالجنيه المصري، إذ لن يتحمل العملاء أموالهم من مصرف الراجحي إلى بنك مصر، أي تكاليف إضافية.

وسيتم تطبيق هذا العرض المميز عبر جميع القنوات المتاحة في مصرف الراجحي، بما في ذلك فروع البنك، خدمة تحويل الراجحي، أجهزة الصراف الآلي، وتطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بالبنك (Urpay وتطبيق مصرف الراجحي)، ليستفيد العملاء من هذا العرض بسهولة ومرونة من أي مكان يختارونه.

ويأتي هذا الإعلان بعد قرار سابق اتخذه بنك مصر بتخفيض أسعار الفائدة على شهادات الادخار بالدولار الأمريكي، وقد تم تخفيض العائد على شهادة القمة الدولارية بنسبة 0.5%، ليصبح 8.50%، كما تم تخفيض العائد على شهادة ادخار إيليت الدولارية بنسبة 0.5% ليصبح 6.50%.