تصرف مثير من جوميز مع اللاعبين عقب هزيمة الزمالك أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على حساب نادي الزمالك، بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب محمد بن زايد في الإمارات، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بعد نهاية اللقاء، سيطرت حالة من الغضب على المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب الهزيمة أمام الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على أرضية ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

ويذكر أنه بعد انتهاء مباراة الأهلي أمام الزمالك، تواجد جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، في غرفة الجهاز الفني، ولم يدخل إلى غرفة ملابس اللاعبين عقب انتهاء مباراة القلعة الحمراء.

يأتي ذلك بعدما ذهب البرتغالي جوزيه جوميز، إلي قاعة المؤتمرات بإستاد محمد أل نهيان، الذي لعبت فيه المباراة، لأداء المؤتمر الصحفي عقب المباراة، لكنه وجد قاعة المؤتمرات خاوية تماما، إذ لم يحضر أي صحفي لإلقاء الأسئلة عليه، وانتظار أجوبته، وهو الأمر الذي أدى إلى انفعاله بشكل كبير، لشعوره بعدم التقدير، علاوة على غضبه المسبق من خسارة البطولة بركلات الترجيح.