هتموت عيالك بإيدك !! إحذر تناول هذا النوع الخطير من الجبنة؟..حتي لو هتموت من الجوع فيها ..سم قاتل وخطيييير ؟!!متجيش تقول معرفش !!

الجبن من أكثر المنتجات التي يفضلها الكثير من الأشخاص خاصة في وجبة الإفطار أو في وجبة العشاء، وذلك لما لها من مذاق رائع يجذب الشهية وتحتوي الجبن على العديد من العناصر الغذائية الهامة لجسم الإنسان، ولكن هناك أحد أنواع الجبن المتواجدة في السوق، ولكنه تهدد صحة الفرد، وقد أوضحت لنا الدكتورة شيماء فكري اخصائية التغذية، وسوف نتعرف بالتفصيل خلال هذا المقال عن هذا النوع من الجبن

نوع من الجبن يهدد صحة أطفالك

 

 

قامت الدكتورة شيماء فكرى بتوضيح بعض النقاط الهامة عن هذا النوع من الجبن الذي يتم تصنيع دون مراقبة، وفي أماكن غير نظيفة تحتوي على الكثير من البكتيريا، ويحتوي الجبن على مادة الفورمالين فعليك بالتأكيد من مصدرها، وهناك نوع آخر من الجبن يحتوي على بعض الزيوت النباتية المهدرجة التي قد تتسبب في العديد من الأمراض، وتحتوي أيضا على نسبة كبيرة من عنصر الصوديوم الذي يساعد في رفع ضغط الدم.
يحتوي هذا الجبن على دهون خطرة على صحة الإنسان.
تحتوي أيضا على الكوليسترول الضار بالجسم، والذي يؤثر على الأوعية الدموية.
من أخطر أنواع الجبن هو الجبن الايطالي المنتشر على مستوى العالم فقد يؤثر بشكل كبير على صحة الإنسان .
ضرر هذا الحين في تصنيعه حيث يصنع من الجبن المعفن الذي يتواجد عليه يرقات الذباب حيث تم منع بيع هذا الجبن في الأسواق، وذلك لأنه قد يسبب حدوث ثقوب في الأمعاء الدقيقة.