تصرف عاجل لعبدالله السعيد بعد خسارة الزمالك أمام الأهلي في نهائي بطولة كأس السوبر المصري

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، بطولة كأس السوبر المصري بالامارات، أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي.

ويذكر أن الوقت الأصلي للمباراة، بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك، قد إنتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، وتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التى إنتهت بفوز المارد الأحمر باللقب.

تصرف مثير لنجم نادي الزمالك..

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك، عن رد فعل مٌفاجئ من جانب اللاعب عبدالله السعيد نجم خط وسط الفريق مع اللاعبين، عقب الهزيمة أمام الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر المصري، التي أقيمت على أرضية ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وقد أكد مصدر، أن اللاعب عبدالله السعيد ظهر عليه التماسك عقب الهزيمة أمام الأهلي، وأبلغ اللاعبين بأنهم قدموا كل ما لديهم خلال مجريات اللقاء، مؤكدا أنها بطولة وانتهت، والفريق سيكون تركيزه خلال البطولات القادمة على الفوز بها، من أجل حصد الألقاب وإسعاد الجماهير.

وقد وضح المصدر، أن اللاعب عبدالله السعيد اصطحب اللاعبين إلى غرفة الملابس عقب الهزيمة أمام الأهلي، وتم التعاهد على تقديم أفضل مستوى خلال الجولات القادمة في كافة المسابقات.