خلاص بقا رسمي.. قرار عاجل من بنك مصر يهم كل العملاء | ويبدأ تطبيقه خلال ساعات

قرر بنك مصر تعديل أسعار الفائدة على حسابات التوفير والودائع بالدولار الأمريكي، لتتراوح نسبة العائد السنوي بين 2.60642% و3.00642%، وفقاً لما ورد على الموقع الإلكتروني للبنك، ورفع البنك كذلك العائد السنوي على ودائع الدولار لتصل إلى 3.85642%.

قرار عاجل من بنك مصر

وأتاح فتح حسابات التوفير بالدولار برصيد ابتدائي لا يقل عن 100 دولار، مع فرض رسوم قدرها 5 دولارات لفتح الحساب، إضافة إلى مصاريف إدارية بقيمة 3 دولارات، وتطبيق رسوم تعادل 10 جنيهات مصرية شهريًا في حال انخفاض الرصيد عن الحد الأدنى.

كما أعلن بنك مصر عن إلغاء رسوم التحويلات من بنك الراجحي إلى مصر، سواءً كانت التحويلات بالجنيه المصري أو الدولار الأمريكي، وذلك خلال فترة العرض الممتدة من 22 إلى 31 أكتوبر 2024، بحيث تكون جميع الحوالات النقدية أو إلى الحسابات بالدولار والجنيه معفاة من رسوم التحويل.

بيان هام لكل عملاء بنك مصر

وأوضح البنك في بيان رسمي له عبر موقعه بان هذا القرار سوف يطبق على جميع فروع مصرف الراجحي وتحويل الراجحي، وأجهزة الصراف الآلي، وتطبيق Urpay، وتطبيق مصرف الراجحي.

الجدير بالذكر بان  بنك مصر قد قرر في وقت سابق، تخفيض أسعار الفائدة على شهادات الادخار بالدولار، بنسبة 0.5%، لتصل إلى 8.50% على شهادة القمة الدولارية، ولـ 6.50% على شهادة ادخار إيليت بالدولار.