رضا عبدالعال يشيد بدور محمد رمضان بعد تتويج الأهلي بالسوبر المصري

 

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج “البريمو” أن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي كان له مفعول السحر في إعادة الانضباط إلى صفوف فريق القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج “البريمو” على قناة “تن” مع الإعلامي إسلام صادق :” من وجهة نظري أن وجود محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي أعاد الاتزان للاعبي القلعة الحمراء وغرفة خلع الملابس ودوره كان مؤثر عن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر “.

وأضاف:” وجود محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي في منصبه الحالي مكسب كبير للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة “.

شيكابالا لم يبحث عن اللقطة

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج “البريمو” أن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك كان له دور خارج وداخل الملعب مع زملائه في القلعة البيضاء طوال الأيام القليلة الماضية.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج “البريمو” على قناة “تن” مع الإعلامي إسلام صادق :” في رأيي أن محمود عبد الرازق شيكابالا كان أكثر تأثيرًا من زيزو في مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي “.

وأضاف:” شيكابالا لم يبحث عن اللقطة في ركلة الترجيح ولكنه تحمل عبئ تسديد الكرة الحاسمة ولكن التوفيق لم يحالفه أمام محمد الشناوي “.

محمود أبوالدهب: أمين عمر أدار مباراة السوبر المصري باقتدار

أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج “البريمو” أن أمين عمر حكم مباراة الأهلي ونادي الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري كان على مستوى الحدث الكبير في المباراة النهائية.

وقال محمود أبو الدهب محلل برنامج “البريمو” على قناة “تن” مع الإعلامي إسلام صادق :” الحكم أمين عمر أدار مباراة الأهلي و الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري باقتدار كبير وكان أكثر من رائع طوال المباراة”.

وأضاف:” سعيد بخروج مباراة الأهلي والزمالك بشكل جيد من الناحية الفنية والحضور الجماهيري كان أكثر من رائع “.
 

نقلاً عن جريدة الوفد