بدون الحاجة للرجيم والحرمان.. الفنانة مي كساب تكشف عن عشبة جبارة وسحرية موجودة في كل مطبخ لإزالة الكرش المترهل في 3 أيام وإنقاص الوزن !

في تصريحات رسمية من الفنانة مي كساب عن نقص الوزن وازالة الكرش بشكل نهائي بدون الحاجة إلى عمل ريجيم او اي نوع من انواع الحميات الغذائية، قد كشفت عن استخدامها لعشبة الطير، حيث قد قالت ان عشبة الطير واحدة من اهم الاعشاب التي قد ساهمت في خسارة الوزن بشكل كبير، حيث انها قد ساهمت في تقليل الشهية ومنها قد ساعدت في التخلص من الكرش والتمكن من فقدان الوزن خلال ثلاثة اسابيع فقط، وللحصول على المزيد من التفاصيل بشأن عشبة الطير تابعونا عبر بوابة الزهراء الإخبارية.

عشبة الطير

تعتبر عشبة الطير او كما يطلق عليها ايضًا حشيشة القزاز واحدة ضمن النباتات العشبية المعمرة ذات الحجم الصغير، حيث انها من الاعشاب دائمة الخضرة التي توجد في الارض ولا يتعدى طول اطول واحدة بهم الـ 15 سم، ومن الجدير بالذكر ان لها سيقان مغطاة تمامًا بالشعر واوراقها بيضاوية وعندما تزهر فإنها تشبة النجمة البيضاء اللون، ومن الجدير بالذكر انها تنمو في اوروبا وفي آسيا، والآن فإنها تزرع في اغلب دول العالم.

فوائد عشبة الطير

تعد عشبة الطير واحدة من الاعشاب التي تعتبر اساسية في خفض الوزن لما لها من مواد فعالة تساهم في التقليل من الوزن بشكل كبير، حيث انها تحتوي على كميات كبيرة من الزيوت التي تعتبر اساسية في انقاص الوزن، وليس هذا فقط بل ان لها القدرة على حرق الدهون بدون اي تأثير سلبي على من يتناولها بسبب احتوائها على كميات كبيرة من مضادات الاكسدة والمواد الكميائية الاخرى.