عرض مالي خيالي.. فرانكفورت يكشف شرطه للتخلي عن مرموش بعد اهتمام ليفربول بضمه

بعد تألق اللاعب الأخير، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل الدولي المصري عمر مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، بعد تلقيه أكثر من عرض للرحيل، عقب تألقه منذ انطلاق الموسم الجاري 2024- 2025.

ووفقًا لتقارير صحفية إنجليزية، فإن مجلس إدارة نادي آينتراخت فرانكفورت، عقدوا جلسة مع اللاعب المصري عمر مرموش لحسم مصيره مع الفريق، في ظل تلقيه عدة عروض للرحيل خلال الفترة الحالية.

وأوضحت التقاريرالصحفيةالإنجليزية، أن مسؤولي النادي أكدوا تمسكهم باستمرار عمر مرموش، إذ لا توجد لديهم نية للتفريط في خدماته، خاصة مع دوره المؤثر والحاسم رفقة الفريق في الموسم الحالي، تحت قيادة المدير الفني للفريق، توبمولر.

وقد أشارت التقارير، أن مجلس إدارة نادي فرانكفورت سيفكر في التخلي عن عمر مرموش حال وصول عرض مغرٍ إلى النادي، وذلك من أجل الاستفادة المادية، وتحقيق رغبة اللاعب في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

وكشفت التقارير أيضًا، أن مسؤولي ليفربول الإنجليزي يستعدون لبذل قصارى جهدهم للتعاقد مع عمر مرموش، ليكون بديلًا لمحمد صلاح المقرر انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت التقارير الصحفية، أنه مع انتهاء عقد اللاعب المصري محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم، وإمكانية توقيع اللاعب لأي نادٍ مجانًا في يناير المقبل، فإن احتمالية رحيله عن الريدز باتت تمثل خطرًا على النادي الإنجليزي.