أشرف داري: الإصابة أبعدتني عن السوبر وفخور باللعب للأهلي

وجه أشرف داري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التهنئة للاعبي الأهلي والجمهور وإدارة النادي بعد التتويج بلقب السوبر المصري.

وأضاف داري قائلًا: فخور باللعب للنادي الأهلي وتمنيت المشاركة مع زملائي ولكن الإصابة أبعدتني. واللاعبون الذين يشاركون يؤدون بأفضل شكل ودورهم كان كبيرًا في تتويج الفريق اليوم بلقب السوبر.

واستكمل أشرف داري: انسجمت سريعًا لأنني اعتدت على اللعب في الأندية الكبيرة والأهلي هو كبير إفريقيا، ويضم لاعبين أصحاب خبرات وكان لهم دور عظيم في دعمي وشعوري أني عنصر ليس بجديد على الفريق.

واختتم: أتمنى أن يكون لي دور مع الأهلي دائمًا والمشاركة في التتويج بالبطولات لإسعاد الجماهير العظيمة التي تساند الفريق في كل المناسبات.

وتوج الأهلي باللقب الخامس عشر في تاريخه لبطولة السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح 7/6، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.
 حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطولة السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بركلات المعاناة الترجيحية بنتيجة 7/6، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وكانت المباراة انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد اللجوء لأشواط إضافية ولم تنجح محاولات الفريقين في حسم المباراة على الرغم من الهجمات التي سنحت لكلا الفريقين.

وأهدر ركلات الزمالك كل من حمزة المثلوثي وشيكابالا وعمر جابر بينما أهدر ركلتي الأهلي، رضا سليم ويوسف أيمن.

انتهى الشوط الاضافي الثاني بين الأهلي والزمالك بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة المقامة على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

نقلاً عن جريدة الوفد