بعد خسارة السوبر أمام الأهلي.. وفاة كبير مشجعي الزمالك بسكتة قلبية بالشرقية

توفي ظهر اليوم الجمعة الـ 25 من شهر أكتوبر الجاري، أحد أكبر مشجعى نادي الزمالك في محافظة الشرقية وبالتحديد في قرية الغار بمركز الزقازيق، بأزمة قلبية مفاجئة بعد هزيمة الزمالك من الأهلي في بطولة السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات.

وفاة كبير مشجعي الزمالك بالشرقية

من جانبه كتب شوقي السعيد لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك السابق، في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “البقاء والدوام لله توفى الحاج أكرم لطفى كبير مشجعي الزمالك في قرية الغار مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية متأثرا بعد ركلات الجزاء نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

وشيع المئات من أهالي قرية الغار التابعة إلى مركز الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الجمعة جثمان الحاج أكرم لطفي بالقرية في مشهد جنائزي مهيب، وذلك بعد ساعات من خسارة لقب السوبر المصري من الغريم التقليدي الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والأضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على كبير مشجعي الزمالك في مسجد القرية الكبير، وتمت مواراته الثرى بمقابر العائلة وسط حالة من الحزن الشديد بين أفراد عائلته وأهالي القرية لرحيله المفاجئ، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

وكان الزمالك قد خسر مساء أمس الخميس، بطولة كأس السوبر المصري من الغريم التقليدي، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات، حيث شهدت المباراة إثارة كبيرة جدا في شوطي المباراة، وبعدها بركلات الترجيح خاصة بعد تألق ثنائي حراسة المرمى كلا من محمد الشناوي ومحمد عواد.

وتوج الأهلي ببطولة السوبر المصري للمرة الـ15 في تاريخه عقب تفوقه في المباراة النهائية على غريمه التقليدي نادي الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 7 – 6 في سيناريو قريب من فوز الزمالك بنفس الطريقة ببطولة كأس السوبر الإفريقي منذ أسبوعين.