“مش هترمي الشاحن القديم تاني”..طريقة جهنمية لإعادة الشاحن مرة أخرى.. حتى لو بايظ

يوجد لدى جميع الأشخاص في المنازل شواحن قديمة، حيث يقوم الأشخاص بالتخلص من تلك الشواحن في كثير من الأحيان إذا تم التوقف عن استخدامها أو شراء هاتف جديد لا يمكن استخدام ذلك الشاحن معه، ولكن يجهل جميع الأشخاص أنه يمكن استخدام تلك الشواحن في العديد من الاستخدامات الأخرى غير الشحن، ولمزيد من التفاصيل عن استخدامات الشواحن القديمة تابعونا في التالي.

طريقة استخدام الشواحن القديمة

يمكن الاستفادة من الشواحن القديمة استخدامها في العديد من الاستخدامات بدل من التخلص منها بإلقائها في القمامة، حيث يمكن استخدام الشاحن من أجل اختبار مقبس الكهرباء ما إذا كانت توجد به كهرباء أم لا، وذلك من خلال القيام بفك الجزء العلوي وتوصيله في مقبس الكهرباء وتوصيل الطرف الآخر بمصباح كهربائي، فإذا تم إضاءة المصباح هذا يعني وجود كهرباء في المقبس، وفي حالة عدم الإضاءة فهذا يوضح عدم وجود كهرباء.

طريقة استخدام الشواحن القديمة
طريقة استخدام الشواحن القديمة

استخدام الشاحن القديم في إنارة الكشافات

يمكن استخدام الشاحن القديم في إنارة كشافات الليد، حيث يتم توصيل الكشاف بالشاحن وتوصيله بالكهرباء، وذلك بدل من التخلص منه، حيث يساعد على توصيل الكهرباء إلى الكشاف.

استخدام الشاحن القديم كقطع غيار

يمكن في حالة تلف أحد الشواحن القيام باستخدام الشاحن القديم قطع غيار للشاحن الأخر، حيث يمكن استخدام تلك القطع في تصليح الشاحن وبهذا تكون قد استفدت من جميع الأجزاء الداخلية في الشاحن.