كلاسيكو الأرض.. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024_ 2025 والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم، نحو مباراة كلاسيكو الأرض بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل النادي الملكي.

موعد اللقاء..

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض بالدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، لحساب الجولة الحادية عشرة من مسابقة الليجا.

القنوات الناقلة لكلاسيكو الأرض..

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض بالدوري الإسباني، عبر مجموعة قنوات بين سبورتس المالك والناقل الحصري لكل مباريات الليجا في مصر والشرق الأوسط والعالم.

موقف الفريقين في الليجا..

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، في حين يحتل برشلونة المركز الأول بجدول ترتيب الليجا برصيد 27 نقطة، بعد مرور 10 جولات.

غيابات الفريقين عن المباراة..

ويعاني فريقي ريال مدريد وبرشلونة من غيابات عدة قبل مباراة كلاسيكو الأرض في الدوري الإسباني، بسبب الإصابة حيث يغيب عن ريال مدريد كلًا من، تيبو كورتوا، ورودريجو، وداني كارفاخال، وديفيد ألابا، في حين يفتقد برشلونة لخدمات كلًا من: مارك أندريه تير شتيجن، وأندريس كريستينسين، ورونالد أراوخو، وإريك غارسيا، ومارك برنال، وفيران توريس.