موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني، تتزايد المحاولات للعثور على القنوات المفتوحة التي ستعرض مباراة برشلونة وريال مدريد، التي تعتبر واحدة من أقوى المباريات في تاريخ الكلاسيكو، حيث يلتقي فريق برشلونة بمنافسه ريال مدريد الإسباني الذي يطمح للتغلب على برشلونة. في المقابل، يأمل برشلونة في الحفاظ على مكانته في صدارة الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، حيث حقق الفريق هذا الإنجاز من خلال 10 مباريات، فاز في 9 منها وتعرض للخسارة في مباراة واحدة فقط، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني بفارق 3 نقاط بعد أن خاض 10 مباريات، استطاع الفوز في 7 منها والتعادل في 3، يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية تقربهما من حسم البطولة هذا العام.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

من المقرر أن تبدأ مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، وفي الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

يبحث عشاق كرة القدم حول العالم عن القنوات المفتوحة التي ستعرض مباراة برشلونة وريال مدريد، المقررة ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري الإسباني، والتي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو مساء اليوم السبت 26 أكتوبر 2024، وستبث المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1، ويمكن استقبالها على التردد التالي:

  • التردد: 12379
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3
  • الاستقطاب: أفقي
  • الجودة: HD.