إصابة 11 شخصًا في حادث تصادم سيارتين وتروسيكل في قنا

أصيب 11 شخصًا، بكدمات وسحجات وكسور متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين وتروسيكل، على كوبري مدينة دشنا، شمالي محافظة قنا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا بقيادة اللواء محمد عمران مساعد الوزير مدير أمن قنا إخطارًا، من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين وتروسيكل، ووجود مصابين، على الكوبري المشار إليه.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مرفقة بسيارات إسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة “هبة عبد الحميد”، 37 عامًا، “عادل أيمن”، 8 أعوام، “جابر عبد الله”، 38 عامًا، “عبد الله خليل”، 24 عامًا، “شهد علي”، 15 عامًا، “آية علاء”، 13 عامًا، “بسيطة مصطفى”، 50 عامًا، “قرشي توفيق”، 54 عامًا، “محمد حسن”، 19 عامًا، “حسام عماد”، 16 عامًا، “شيرين حامد”، 26 عامًا.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى دشنا المركزي بقرية فاو، لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءت القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وجدير بالذكر أنه يمكن التخفيف من الحوادث المرورية ومخاطر الصدمات باستخدام أنظمة ووسائل السلامة والأمان في السيارات والمركبات ومنها حزام الأمان، حيث أن السائقين الذين يستخدمون حزام الأمان هم أقل عرضة للإصابة في الرأس والصدر الذي يُنتج عنها وفيات أو إعاقات، ومع ذلك فإن بعض السائقين لا يهتمون بوضع الحزام عند القيادة.