مصرع شخص إثر وقوع حادث تصادم في الفيوم

لفظ شخص أنفاسه الأخيرة، إثر وقوع حادث تصادم دراجة نارية وسيارة ملاكي، بطريق طامية – الفيوم الزراعي، عند مدخل قرية دوار جبله بدائرة قسم شرطة طامية بالفيوم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بقيادة اللواء أحمد عزت محمد مساعد الوزير مدير أمن الفيوم إخطارًا، من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة ملاكي، على الطريق المشار إليه.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم دراجة نارية “موتوسيكل” وسيارة ملاكي، مما تسبب في وفاة قائد السيارة ويدعى “م.ب” 39 عامًا، وتم نقل المتوفي إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

وجدير بالذكر أنه يمكن التخفيف من الحوادث المرورية ومخاطر الصدمات باستخدام أنظمة ووسائل السلامة والأمان في السيارات والمركبات ومنها حزام الأمان، حيث أن السائقين الذين يستخدمون حزام الأمان هم أقل عرضة للإصابة في الرأس والصدر الذي يُنتج عنها وفيات أو إعاقات، ومع ذلك فإن بعض السائقين لا يهتمون بوضع الحزام عند القيادة.