تحرك عاجل من رئيس الزمالك بشأن الثلاثي المحتجز في الإمارات

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، بطولة كأس السوبر المصري بالامارات، أمام الغريم التقليدي نادي الأهلي.

ويذكر أن المباراة إنتهت بفوز المارد الأحمر، بركلات الترجيح بنتيجة 7_6، وذالك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء، والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعه الماضية، على ستاد محمد بن زايد بالإمارات.

قرار جديد من مجلس إدارة الزمالك تجاه الثلاثي المحتجز..

اتخذ رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الكابتن حسين لبيب، قرارا جديدا بشأن أزمة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، مصطفى شلبي ودونجا، وعبد الواحد السيد، مدير الكرة المحتجز في الإمارات.

ويذكر أن ثلاثي الزمالك، متهم بالتعدي على أحد رجل أمن الملعب خلال مواجهة الفريق أمام نادي بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، والذي توج به النادي الأهلي، وتم تحديد موعد التاسع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري للنطق بالحكم على نجوم القلعة البيضاء، مع استمرار حبسهم.

وقد أكد مصدر مسئول من داخل النادي، أنه تقدم الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، بطلب جديد لتسريع جلسة الاستماع الأخيرة المحدد لها نهاية الشهر الجاري، لسرعة استعادة جهود الثلاثي للحاق بالاستعدادت الأخيرة قبل انطلاق الموسم الجديد.