وداعًا لطوابير الـ ATM.. البنك الأهلي يتيح خدمة جديدة لأصحاب المعاشات والموظفين

أعلن البنك الأهلي المصري، في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن إتاحة خدمة جديدة لأصحاب المعاشات والموظفين خاصة الفئات الأولى بالرعاية الأكثر احتياجا وهي خدمة كاش أواي، حيث توفر إمكانية صرف المستحقات بعيدا عن طوابير ماكينات الصراف الآلي.

مميزات خدمة كاش أواي من البنك الأهلي

وأوضح البنك الأهلي في بيان له، أن الخدمة الجديدة كاش أواي تمكن أصحاب المعاشات من صرف المستحقات الخاصة بها من خلال نقاط البيع المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية مثل محطات الوقود أو السوبر ماركت، حيث تهدف الخدمة لتقليل الزحام والتكدس وتخفيف الضغط على الفروع وماكينات الـATM خاصة في وقت الذروة، مثل موعد صرف المعاش بداية كل شهر ميلادي أو عند صرف مرتبات الموظفين والتي عادة ما تكون في الثلث الأخير من كل شهر.

تفاصيل خدمة كاش أواي

وأشار البنك الأهلي في بيانه، إلى أن الخدمة الجديدة تهدف إلى تقليل الزحام من جانب على ماكينات الصراف الآلي وفروع البنك من جانب، ولصرف المعاشات في أسرع وقت وتوفير الوقت والجهد على أصحاب المعاشات، حيث تمكن الخدمة الجديدة حاملي البطاقات من صرف المستحقات من نقاط البيع بشكل مجاني دون أي رسوم إضافية.

وأوضح البنك الأهلي المصري أنه يمكن استخدام الكثير من أنواع البطاقات التي يصدرها البنك من أجل الاستفادة من خدمة كاش أواي مثل بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الدفع المسبق، للصرف بدون أي رسوم إضافية.

طرق الصرف من البنك الأهلي لأصحاب المعاشات

وبعيدا عن خدمة كاش أواي، يمكن للعملاء البنك الأهلي من أصحاب المعاشات صرف مستحقاتهم من خلال ماكينات الصرف الآلي والفروع والمحافظ الإلكترونية ولكن خدمة كاش أواي تتميز بتوفير الوقت والمجهود والقضاء على طوابير الانتظار عند صرف المعاشات بمحطات البنزين والمراكز التجارية من المولات.