طلع اختراع بجد؟؟.. ضعي الموز على النار بهذا الطريقة فكرة جهنمية لو جربتيها مش هتبطلي تعمليها هتتخطف خطف ولادك هيعشقوها.. يارتني جربتها من زمان!!!

يعتبر الموز هو من الفواكه اللذيذة والتي لا خلاف عليها من قبل جميع الأشخاص ونجد أن الموز يمكن أن يتم تناوله بأكثر من طريقه، أو استخدامه في عمل وصفات حلو مختلفه لذلك ماذا عن وصفه الموز على النار قد يستغرب البعض من شوي الموز إلا أنه سوف يعطيها مذاق مختلف ونكهه مدخنه هذا طبعا بخلاف طعم أكثر حلاوه لذلك تابعونا لمزيد من التفاصيل لمعرفة وصفة الموز على النار.

طريقة تحضير الموز على النار

الأمر يتطلب فقط أن يتم إحضار ثمار الموز المراد شويها ويتم غسلها وبعد ذلك يترك الموز بالقشرة الخارجية له ويتم التوزيع ثمار الموز على عيون البوتاجاز لمدة لا تزيد عن سبع دقائق حتى تتحول لون القشره إلى اللون الداكن ونشعر بليونه المحتوى الداخلي بعد ذلك يترك حتى يبرد تماما ويضاف عليه العسل او القرفه أو النوتيلا ونستمتع بتناوله

فوائد الموز المشوي

الموز المشوي هو من العناصر الغذائية الأكثر لذاذة والتي يمكن أن تقدم لجسم الإنسان العديد من الفوائد فعندما يتعرض الموز إلى الحرارة نجد أن السكريات الموجودة فيه تتفاعل مع بعضها البعض وتجعلوا ليس مجرد فاكهة عاديه بل أكثر جمالا وطعم مميز وهذا الطبق يكون خيار ممتاز للاشخاص التي تريد التجديد في تناول الحلويات علاوة على أن الموز غني بالبوتاسيوم الذي يساهم في تعزيز صحة القلب وضبط معدل ضغط الدم المرتفع.