عشان ما يقطعش النور عليك ويشيلوا منك العداد!!.. قرار جديد لأصحاب عدادات الكهرباء القديمة من الكهرباء!!.. يطبق فورا مفيش وقت!!

قامت شركة الكهرباء المصرية بالإعلان عن غرامة جديدة يتم تطبيقها على جميع الأشخاص المستخدمين العدادات القديمة، حيث أوضحت الشركة أنه يتم يتوجب على الجميع تسديد فواتير الاستهلاك بشكل شهري وبدون أي تراكمات لضمان استمرار الخدمة وتوصيل الكهرباء، وفي حالة التأخير عن سداد الفاتورة والاستهلاك سوف يتم إضافة نسبة مالية تصل إلى 7 بالمائة من قيمة الاستهلاك الإجمالي للمبلغ، واليكم المزيد من التفاصيل.

الإجراءات اللازمة لتغيير عداد الكهرباء

على جميع أصحاب العدادات القديمة البدء في تغيير العدادات لتفادي الغرامة المفروضة عليهم من قبل شركة الكهرباء، واليكم الإجراءات اللازمة لتغيير عداد الكهرباء القديم وهي كالآتي:

  • يجب في البداية تقديم طلب استخراج عداد الكارت ومن ثم دفع الرسوم المالية المطلوبة لذلك.
  • بعد ذلك يتم دفع رسوم مالية تصل إلى 200 جنيه مصري حتى يتم إجراء عملية فحص الكهرباء والتحقق من جودة الأسهلاك الموصلة.
  • بمجرد صدور قرار الموافقة على استخراج العداد سوف يتم ارسال موظف من الشركة لإزالة العداد القديم ومن ثم تركيب العداد الحديث .
  • بعد ذلك يتم منح المستهلك بطاقة الكارت الصغيرة لشحن الكارت من الشركة أو أس ماكينة شحن مخصصة للكهرباء ومن ثم ادخاله الى العداد للاستفادة بالاستهلاك.
  • تعمل العدادات الحديثة باستخدام التقنية الالكترونية حيث يتم شحن الكارت بشكل مسبق لاستهلاك القدر الكافي من الكهرباء ومن ثم الحد من الاستهلاك الشهري ومن ثم توفير أكبر قدر من الكهرباء.