ادعوا لها.. وفاة فنانة شهيرة بعد صراع مع المرض والحزن يخيم على الوسط الفني

رحلت عن عالمنا، مساء اليوم السبت الـ 26 من أكتوبر الجاري، الفنانة القديرة شريفة ماهر بعد صراع مع المرض، حسب مأ اعلن نجلها شريف سنجر في منشور له من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفاة الفنانة شريفة ماهر

وأعلن نجل الفنانة شريفة ماهر شريف سنجر ، خبر وفاة والدته، وكتب: توفيت إلى رحمة الله، أمي الحاجة شريفة ماهر أرجوا الدعاء لها، كما حرص الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عبر حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عن  نعي الفنانة شريفة ماهر.

معاناة شريفة ماهر مع المرض

وكانت الفنانة شريفة ماهر، قد كشف تفاصيل حالتها الصحية بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة ما دفعها للبقاء في المنزل لتلقي العلاج، وطالبت جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وقالت الفنانة الراحلة في تصريحات سابقة: “عندي تآكل في كتفي الشمال، ومش بقدر أنام من الألم وبأخد منوم، ومحتاجة عملية بتكلفة 200 ألف جنيه ومش معايا المبلغ، ومقرر أعملها خارج مصر، لأن تكاليفها هتكون أرخص، منتظرة بنتي تخلص شغلها علشان نسافر، لأني خايفة أروح لوحدي يحصلي حاجة، ومرة كنت معزومة في فرح ووقعت على السلم، إيدي ورجلي الشمال انكسروا، وبسبب كده مش بقدر أخرج، وفيه ممرضة بتجيلي البيت للعلاج الطبيعي،  ادعولي”.

 

أشهر أعمال شريفة ماهر

وقدمت الفنانة الراحلة شريفة ماهر العديد من الأعمال، حيث شاركت في فيلم رابعة العدوية، وعذراء وثلاثة رجالة، وقصر الشوق، وإسماعيل يس في البوليس، وكلمة السر، كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل فيفا أطاطا، الذي عرض عام 2014.