المحادثات الجادة بدأت.. ليفربول يتحرك لضم نجم منتخب مصر “هل يزامل صلاح؟”

كشفت شبكة سكاي ألمانيا، في تقرير لها، أن المسؤولين في نادي ليفربول الإنجليزي بدأوا المحادثات الأولية من أجل ضم اللاعب عمر مرموش جناح فريق فرانكفورت الألماني خلال الفترة المقبلة، في ظل الأداء المتميز الذي يقدمه اللاعب خلال الفترة الأخيرة وتصدره لترتيب الهدافين في الأسابيع الأخيرة ومنافسة هاري كين نجم فريق بايرن ميونخ.

تفاصيل جديدة بشأن انتقال مرموش لفريق ليفربول

وأشارت الشبكة الألمانية في تقريرها إلى أن الفريق فرانكفورت سيطلب ما بين 50 إلى 60 مليون يورو للتفريط في خدمات مرموش لصالح ليفربول، في المقابل يحلم اللاعب بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيوافق على الصفقة خاصة وأن الفريق يلعب له محمد صلاح زميله في المنتخب المصري.

وحسبما ذكرته شبكة “سكاي ألمانيا”، فأن نادي ليفربول يمثل خيارًا جادًا بالفعل حيث هناك اهتمام جاد من قِبل الجانب الإنجليزي بـ مرموش، مضيفا أن هناك مناقشات ومحادثات أولية تمت بين المسؤولين في ليفربول ومعسكر مرموش لبحث إمكانية انتقاله إلى الريدز العام المقبل.

ويمتلك  اللاعب عمر مرموش عقدًا ساريًا مع فريقه آينتراخت فرانكفورت حتى عام 2027، ويرغب فريقه في تجديد اللاعب ولكن نجم منتخب مصر متردد بهذه الخطوة، خاصة وأن اللاعب على رادار الكثير من الأندية مثل ليفربول ومانشستر يونايتد والأرسنال وتشيلسي وغيرها من الأندية.

ويقدم اللاعب عمر مرموش أداء متميز وأكثر من رائع مع فريقه آينتراخت فرانكفورت في الموسم الحالي، في مختلف المسابقات، حيث نجح صاحب الـ 25 عاما من تسجيل نحو 10 أهداف وصناعة 7 آخرين لزملائه في البطولات المختلفة.

كما يتصدر  عمر مرموش قائمة هدافي النسخة الحالية من الدوري الألماني، برصيد 9 أهداف، بفارق هدف عن النجم هاري كين لاعب بايرن ميونخ.