حطي ورق الألومنيوم داخل الغسالة أثناء الغسيل ومش هتصدقي النتيجة | دي طلعت معجزة

يعرف عن ورق الألومنيوم بأنه يستخدم في تغليف الأطعمة من أجل الاحتفاظ بها ساخنة، حيث يملك قدرة كبيرة على حفظ درجة حرارة الطعام، ولكن هذا ليس الاستخدام الوحيد لورق الألومنيوم داخل المنازل، فعدد من ربات البيوت يستخدموه داخل غسالة الملابس بشكل منتظم ومع كل دورة غسيل تقريبًا وذلك لغرض غريب بعض الشيء.

استخدام ورق الألومنيوم مع غسالة الملابس

قالت مجلة “سانتي بلوس” الفرنسية، بأنه يمكن استخدام ورق الألومنيوم في غسالة الملابس، حيث يساعد ذلك على خروج الملابس مفرودة وربما حتى لا تحتاج إلى مكواة، وهذا بجانب التخلص من الوبر والحصول على ملابس ناعمة.

ويرى البعض بأن هناك فائدة أخرى من وضع ورق الألومنيوم داخل الغسالة، وهي التخلص من الأوساخ التي ربما تكون موجودة على حلة الغسيل، بجانب قدرته على التخلص من أي رائحة غير جيدة قد تخرج من الغسالة بعد تشغيلها.

طريقة وضع ورق الألومنيوم في الغسالة

هناك بعض الخطوات التي يجب على ربة المنزل، االقيام بها من أجل استخدام ورق الألومنيوم مع دورة الغسيل بشكل صحيح، وهي على هذا النحو:

  • قم بإحضار قطعتين من ورق الألومنيوم.
  • اصنع كرات منه.
  • وضع كرات الألومنيوم داخل الغسالة.
  • إضافة مسحوق الغسيل وبدء دورة التشغيل كالمعتاد.

الجدير بالذكر بان وراق الالومنيوم ليس الشئ الوحيد الذي يتم استخدامه في تنظيف الملابس داخل الغسالة، فهناك من يستخدم أشياء اخرى على غرار الخل وكذلك معلقة بيكنج بودر بالإضافة إلى ملح الليمون، حيث تساعد هذه الوصفات في التخلص من الروائح الكهريهة داخل الغسالة.