مفاجأة.. مصدر بـ الزمالك يكشف حقيقة رغبة جوميز في الرحيل عن تدريب الفريق

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، بطولة كأس السوبر المصري بالامارات، أمام الغريم التقليدي نادي الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك، إلى إنطلاق مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2024_ 2025، بمواجهة نادي البنك الأهلي، وذالك يوم الجمعه القادم الموافق 1_11_2024، في تمام الساعة الثامنة مساءا.

حقيقة رحيل البرتغالي جوزيه جوميز..

كشف مصدر مسئول من داخل نادي الزمالك، عن حقيقة الأنباء المتداولة بشأن اعتزام البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أنه تداولت أنباء تفيد بأن البرتغالي جوزيه جوميز يدرس الرحيل عن تدريب القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، بعد تلقي المدرب أكثر من عرض خلال الفترة الأخيرة.

وأكد مصدر من داخل نادي الزمالك، أن البرتغالي جوزيه جوميز، مستمر مع الفريق، ولم يفكر في الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة، نظرا لتعلقة الشديد بجماهير القلعة

وقد أشارمصدر، إلى أن البرتغالي جوزيه جوميز، سعيد بالتواجد في نادي الزمالك، والإدارة مؤخرا اعتادت على مثل هذه الأمور، وأن البرتغالي جوميز عندما تلقى عروضا خلال الفترة الماضية رفض جميعها،

وقد أكد المصدر، أن البرتغالي جوزيه جوميز، لديه رغبة في الاستمرار مع نادي الزمالك، بالرغم من المشاكل العديدة التي يتعرض لها النادي، ولكن المدرب البرتغالي يرغب في استكمال مشروعه داخل البيت الأبيض.