«هتنوري في الضلمه..!!» وصفة جهنمية لتفتيح البشرة بالقهوة وكريم نيفيا سبع درجات اكثر طبيعية وامنة على البشرة.. هتشوفي نضاره خيالية..!!

تسعى العديد من النساء للحصول على بشرة نضرة ومشرقة خصوصا مع زيادة العوامل البيئية التي تؤثر على البشرة مثل التلوث وأشعة الشمس إذا كنت تبحثين عن وصفة طبيعية وبسيطة لتفتيح وشد البشرة في وقت قصير يمكنك الاعتماد على كريم نيفيا مع القهوة وهي مكونات متوفرة في كل منزل.

 

 لماذا نيفيا والقهوة؟

 

يعرف كريم نيفيا بخصائصه المرطبة العميقة التي تساعد على تنعيم البشرة وتجديد خلاياها كما أنه يحتوي على مكونات تعزز من مرونة الجلد مما يساعد في التقليل من الخطوط الدقيقة من جهة أخرى تحتوي القهوة على مضادات الأكسدة والكافيين الذي يعزز تدفق الدم مما يساعد في شد البشرة وتفتيحها والتقليل من آثار التعب.

 

 طريقة تحضير الوصفة

 

لتحضير هذا الماسك الفعال اتبعي الخطوات التالية:

  • قومي بخلط ملعقة صغيرة من كريم نيفيا مع ملعقة صغيرة من مسحوق القهوة الناعمة.
  • امزجي المكونات جيدا حتى تحصلي على قوام متجانس.
  • ضعي الخليط على بشرة نظيفة ودلكيه بلطف بحركات دائرية لمدة دقيقة أو دقيقتين.

 

 كيفية استخدام الوصفة

 

اتركي الخليط على وجهك لمدة 15-20 دقيقة حتى تجف تماما ثم اشطفيه بالماء الفاتر كرري هذه الوصفة مرة يوميا لمدة 7 أيام وستلاحظين فرقا في نعومة البشرة وإشراقتها.

 

فوائد الاستخدام المنتظم

 

مع الاستخدام المنتظم لهذه الوصفة ستحصلين على بشرة مشدودة وأكثر توهجا حيث تساعد القهوة في تقشير الجلد والتخلص من الخلايا الميتة بينما يعمل كريم نيفيا على تغذية البشرة وحمايتها من الجفاف.

 

بتطبيق هذه الوصفة الطبيعية السهلة ستحصلين على بشرة نضرة ومشرقة خلال أسبوع واحد وستلاحظين الفرق بوضوح!