بعد تدخل شخصية كبيرة.. حقيقة عودة رمضان صبحي إلى الأهلي | وتصريح مفاجئ من إكرامي

شهدت الساعات الماضية تداول بعض الأنباء التي تفيد بقرب عودة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز إلى الأهلي، حيث أكد الإعلامي مهيب عبد الهادي أن إكرامي الشحات أكد في تصريحات سابقة أن رمضان صبحي قد يظهر في الأهلي قريبا.

عودة رمضان صبحي إلى النادي الأهلي

ونشر مهيب جزءا من حديث إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي السابق والتي تحدث فيها بأن رمضان صبحي سيتواجد في النادي الأهلي قريبا الأمر الذي أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما جعل البعض يتساءل عن حقيقة عودة رمضان صبحي إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأكدت التقارير الصحفية التي خرجت مؤخرا بأن وسيط عرض على النادي الأهلي عودة رمضان صبحي إلى النادي الأهلي إلا أن الإدارة رفضت إمكانية عودة رمضان صبحي مع نهاية عقده في صيف 2025، كما لم يطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عودة رمضان صبحي.

وأكد إبراهيم عبد الجواد خلال برنامجه على شاشة أون تايم سبورت، أن هناك محبين في مناصب داخل النادي الأهلي يرغبون في عودة رمضان صبحي من جديد وتم طرح الفكرة إلا أن الإدارة رفضت وكان الرد أن الأمر مغلق تماما ولا مجال للنقاش أو الطرح، متابعا أنه لم يتم التواصل مع رمضان صبحي من قبل النادي الأهلي كما أن اللاعب لم يعرض نفسه وفي حال طرح الأمر سينتهي بشكل طبيعي.

انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك

وتردد أيضا انتقال رمضان صبحي إلى صفوف نادي الزمالك، حيث أكد الإعلامي خالد الغندور أن رمضان صبحي لن ينتقل إلى الزمالك ولا توجد مفاوضات بين النادي واللاعب، مشيرا إلى أن رمضان شخصية مهذبة تحمل الكثير من التطاول في الشارع وأتمني من أي مسئول أو إعلامي عدم الحديث باسم اللاعب.